خدمات الويب ماستر

وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة: إعادة فتح مباراة توظيف 04 مهندسي الدولة من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 15 فبراير 2019

وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني

شارك

وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة: إعادة فتح مباراة توظيف 04 مهندسي الدولة من الدرجة الأولى. آخر أجل هو 15 فبراير 2019

 

 المملكة المغربية

وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير

 والإسكان وسياسة المدينة

----------------------------------

الوزيــــــــــر

 

 

 

 

إعلان عن إعادة تنظيم مباراة لتوظيف مهندسين من الدرجة الأولى


تعلن وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة عن إعادة تنظيم مباراة لتوظيف أربعة (04) مهندسين للدولة من الدرجة الأولى (02) في الهندسة المدنية، (02) في الإحصاء، يوم الأحد 10 مارس 2019 بمدينة الرباط.


1- شروط المشاركة في المباراة:

يجب على المترشح:

- أن يكون من جنسية مغربية؛

- ألا يتجاوز عمره 45 سنة عند فاتح يناير من السنة الجارية؛

- أن يكون حاصلا على شهادة "مهندس دولة" مسلمة من طرف المدارس أو المعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلو لتسليمها في التخصص المطلوب أو إحدى الشهادات المعادلة لها وفقا للأنظمة الجاري بها العمل، في التخصصات المطلوبة.


2- ملف الترشيح:

- طلب خطي موجه إلى وزير إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة - الإسكان وسياسة المدينة-، مع الإشارة إلى عنوان المعني بالأمر ورقم هاتفه وعنوان بريده الإلكتروني عند الإقتضاء؛

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛

- نسخة مصادق على مطابقتها للأصل من الشواهد والمؤهلات المحصل عليها؛

- سيرة ذاتية للمترشح؛

- رخصة إدارية بالنسبة للمترشحين الموظفين، مسلمة من طرف إدارتهم الأصلية.


ويمكن للراغبين في المشاركة في المباراة إيداع ملفات ترشيحهم بمكتب الضبط المركزي بوزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة - الإسكان وسياسة المدينة -، أو ترسل عن طريق البريد إلى وزارة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة - الإسكان وسياسة المدينة -، مديرية الموارد البشرية والشؤون المالية والعامة، قسم الموارد البشرية وتنمية الكفاءات، حي الرياض الرباط، في أجل أقصاه يوم 15 فبراير 2019.

بالنسبة للمترشحين من قدماء المقاومين ومكفولي الأمة، وقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، والأشخاص في وضعية إعاقة، يجب أن توجه ملفاتهم عن طريق الجهة المختصة مشفوعة بشهادة تثبت هذه الصفة.


ملحوظة: إن الإعلان عن الترشيحات المقبولة وكذا عن نتائج الإختبارات الكتابية والشفوية سيتم على بوابة التشغيل العمومي http://www.emploi-public.ma أو الموقع الرسمي للوزارة http://www.mhpv.gov.ma، ويعتبر بمثابة استدعاء للمترشحات والمترشحين المعنيين.


للإشارة فإن المباراة تشتمل على اختبارات كتابية وشفوية:

أ) الإختبار الكتابي:

المعامل

المدة

الإختبارات

2

3

ثلاث (3) ساعات

ثلاث (3) ساعات

1- اختبار كتابي عام: يتعلق بمواضيع اقتصادية أو اجتماعية أو اقتصادية أو علمية مختلفة

2- اختبار كتابي خاص: يتعلق بالتخصصات المطلوبة أو المهام أو الوظائف المراد شغلها.


ب) الإختبار الشفوي:

المعامل

المدة

الإختبارات

2

في حدود 30

دقيقة

اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف ذات الصلة بالدرجة المتباري بشانها.


 

كل إعلانات ومباريات وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني  وزارة التعمير وإعداد التراب الوطني
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification