خدمات الويب ماستر

وكالة الحوض المائي لملوية: مباراة توظيف 05 تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل للترشيح هو 10 فبراير 2020

وكالة الحوض المائي لملوية

شارك

وكالة الحوض المائي لملوية: مباراة توظيف 05 تقنيين من الدرجة الثالثة. آخر أجل للترشيح هو 10 فبراير 2020

 

المملكة  المغربية

وكالة الحوض المائي لملوية


إعلان

عن إجراء مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة برسم السنة المالية 2019


بناء على مقرر مدير وكالة الحوض المائي لملوية رقم: 2019/25 بتاريخ: 10 دجنبر 2019، تنطم وكالة الحوض المائي لملوية يوم الأحد 23 فبراير 2020 مباراة لتوطيف (05) تقنيين من الدرجة الثالثة في التخصصات التالية:

مقر التعيين

عدد الناصب

التخصص المطلوب

وكالة الحوض المائي لملوية

01

تقني متخصص في شعبة المالية أو المحاسبة أو تسيير المقاولات

Technicien spécialisé en Finance, Comptabilité, Fiscalité ou Gestion d'Entreprise

وكالة الحوض المائي لملوية

01

تقني متخصص في شعبة الطبوغرافيا

Technicien spécialisé en Topographie

وكالة الحوض المائي لملوية

02

تقني متخصص في شعبة هندسة المياه أو الهندسة القروية أو موارد المياه

Technicien spécialisé en Génie Hydraulique, Génie Rural ou ressources en Eau

وكالة الحوض المائي لملوية بسد على واد زا (إقليم تاوريرت)

01

تقني متخصص في شعبة الإلكتروميكانيك

Technicien spécialisé en Electromécanique


شروط الترشيح:

تفتح هذه المباراة في وجه المرشحين المغاربة البالغين من العمر 40 سنة على الأكثر عند بداية سنة 2020 والحاصلين على دبلوم:


- تقني متخصص في المالية أو المحاسبة أو تسيير المقاولات "Technicien spécialisé en Finance, Comptabilité, Fiscalité ou Gestion d'Entreprise" مسلم من طرف إحدى المدارس أوالمعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمه أو إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.6.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) حسب ما وقع تغييره وتتميمه أو إحدى الشهادات المعادلة لها حسب القوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن او على دبلوم معادل مدعم بقرار المعادلة.

- تقني متخصص في شعبة الطبوغرافيا "Technicien spécialisé en Topographie" مسلم من طرف إحدى المدارس أوالمعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمه أو إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.6.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) حسب ما وقع تغييره وتتميمه أو إحدى الشهادات المعادلة لها حسب القوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن او على دبلوم معادل مدعم بقرار المعادلة.

- تقني متخصص في شعبة هندسة المياه أو الهندسة القروية أو موارد المياه "Technicien spécialisé en Génie Hydraulique, Génie Rural ou ressources en Eau" مسلم من طرف إحدى المدارس أوالمعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمه أو إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.6.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) حسب ما وقع تغييره وتتميمه أو إحدى الشهادات المعادلة لها حسب القوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن او على دبلوم معادل مدعم بقرار المعادلة.

- تقني متخصص في شعبة الإلكتروميكانيك "Technicien spécialisé en Electromécanique" مسلم من طرف إحدى المدارس أوالمعاهد أو المؤسسات الجامعية الوطنية المؤهلة لتسليمه أو إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.6.325 الصادر في 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) حسب ما وقع تغييره وتتميمه أو إحدى الشهادات المعادلة لها حسب القوانين الجاري بها العمل في هذا الشأن او على دبلوم معادل مدعم بقرار المعادلة.


تنبيه: يجب على المرشحين العاملين بالإدارات العمومية أن ببعثوا طلباتهم مشفوعة وجوبا بموافقة الإدارة التي ينتمون إليها (المصالح المركزية المكلفة بالموارد البشرية).

 

تشتمل المباراة على الاختبارات التالية:

المعامل المدة الاختبارات
2 ثلاث (3) ساعات 1- اختبار كتابي عام: يتعلق بمختلف القضايا ذات الطابع الإجتماعي أو القانوني أو الإقتصادي
4 أربعة (4) ساعات 2- اختبار كتابي خاص: يتعلق بالتخصص أو التخصصات المطلوبة أو بالهام أو بالوظائف المطلوب شغلها
3 بين 30 و45 دقيقة 3- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرته على ممارسة المهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى  بشأنها

يتأهل لاجتياز الاختبار الشفوي المترشحون الحاصلون على معدل لا يقل على 12 على 20 في الإختبارات الكتابية دون الحصول على نقطة إقصائية.

تكوين ملف المشاركة:

- طلب المشاركة في المباراة يحمل الاسم الشخصي والعائلي للمرشح وعنوانه البريدي والإلكتروني ورقم هاتفه المحمول والتخصص المرغوب الترشح إليه ويحمل إمضاؤه؛

- سيرة ذاتية للمرشح (CV)؛

- نسخة من عقد الازدياد بالنسبة للمترشحين غير المتوفرين على بطاقة التعريف البيومترية؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة التعريف الوطنية؛

- نسخة مشهود بمطابقتها الأصل الدبلوم المحصل عليه؛

- شهادة تثبت توفر المرشح على التخصص المطلوب إذا لم يكن مذكورا في الدبلوم؛

- نسخة مشهود بمطابقتها لأصل بطاقة معاق (بالنسبة للأشخاص المعاقين)؛

- نسخة من قرار المعادلة الجامعية صادر عن وزارة التعليم العالي (يخص المرشحين الحاصلين على شهادة مسلمة من طرف جامعات أجنبية)؛

- صورتان فوتوغرافيتان؛

- ثلاث أظرفة متنبرة تحمل اسم وعنوان المرشح.


تنبيه: يجب على المرشحين العاملين بالإدارات العمومية أن يبعثوا طلباتهم مشفوعة وجوبا بموافقة الإدارة التي ينتمون إليها من أجل اجتياز هذه المباراة (المصالح المركزية المكلفة بالموارد البشرية).


إيداع طلبات الترشح:

- بالنسبة للمترشحين المتوفرين على صفة مقاوم يتعين عليهم إرسال ملفاتهم عن طريق المندوبية السامية لقدماء المقاومين واعضاء جيش التحرير.

- ويتعين على المترشحين المتوفرين على صفة مكفول الأمة أو عسكري قديم او محارب قديم توجيه ملفات ترشيحهم عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الإجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين مدعمة بشهادة تثبت هذه الصفة.


ملحوظة:

- سيم الإعلان عن لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة (الاختبارات الكتابية - الاختبارات الشفوية) على البوابتين: www.emploi-public.ma وwww.abhmoulouya.ma مع اعتبار الإعلان عن هذه اللوائح بمثابة استدعاء لهم لاجتياز هذه المباراة؛

- سيعلن عن أسماء المترشحين الناجحين في هذه المباراة في حدود المناصب المتبارى بشأنها، حسب الترتيب والاستحقاق على البوابتين:

www.emploi-public.ma وwww.abhmoulouya.ma

- كل ملف ترشيح يصل بعد الآجال المحددة أدناه أو غير مستوف للشروط أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه لن يؤخذ بعين الإعتبار ويحفظ بدون جواب.

- وعلاوة على الوثائق المذكورة أعلاه فإن المرشح الناجح بصفة نهائية في هذه المباراة ملزم بتتميم ملفه بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعيين بالوظيفة العمومية.

- ترسل ملفات التشريح وجوبا عبر البريد إلى العنوان المبين أسفله، ويعتبر يوم الاثنين 10 فبراير 2020 آخر أجل لقبولها.




مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة

وكالة الحوض المائي لملوية

  ملتقى شارع حسن لوكيلي - زنقة ابن خلدون، ص.ب 703 — وجدة 


 

كل إعلانات ومباريات وكالة الحوض المائي لملوية  وكالة الحوض المائي لملوية
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





عبدالرحمان - le 12/12/2019 à 02:22
فهاد الشهرين لس بقات لقبول الملفات تقدر دير فيها ديبلوم وتدفعلهم هههههه 10 فبراير 2010

أضف تعليقك

Code de vérification