خدمات الويب ماستر

إقليم وزان: مباراة مشتركة لتوظيف 08 تقنيين من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات، آخر أجل للترشيح هو 27 يناير 2022

عمالة إقليم وزان

شارك

إقليم وزان: مباراة مشتركة لتوظيف 08 تقنيين من الدرجة الثالثة في عدة تخصصات، آخر أجل للترشيح هو 27 يناير 2022

 

المملكة المغربية

وزارة الداخلية

إقليم وزان

 دائرة الوحدة

قيادة لمجاعرة

جماعة ونانة

        

مجموعة الجماعات

الترابية الوحدة



إعــــــــــــــــــلان

عن مباراة التوظيف مشتركة


  يعلن رئيس مجموعة الجماعات الترابية الوحدة، ورئيس الجماعة الترابية ونانة، عن إجراء مباراة لتوظيف ثمانية (8) تقنيين من الدرجة الثالثة، وذلك يومه الاحد 27 فبراير 2022، على الساعة التاسعى صباحا بالثانوية التأهيلية ابن زهر بمدينة وزان، أو بمؤسسات أخرى عند الاقتضاء وذلك وفق الجدول التالي:

عدد المناصب

التخصصات المطلوبة

الدرجة

08

- الكتابة والمكتبيات (كتابة الإدارة (01))

- الهندسة المدنية (02)

- المالية والمحاسبة (01)

- الميكانيك العامة (01)

- تقنيات شبكات المعلوميات (03)

تقني من الدرجة الثالثة (السلم 9)

الشروط

دبلوم التقني المتخصص المسلم من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة التسليم هذه الشهادة أو أحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012 والمعدل بالمرسوم 2.14.446 الصادر في 9 رمضان 1435 (7 يوليوز 2014) بتغيير المرسوم 2.12.90 الصادر في 08 جمادى الثانية 1433 (30 أبريل 2012) المتعلق بالشهادات المطلوبة لولوج مختلف الدرجات المحدثة بموجب الأنظمة الأساسية.

 

- تخصص نسبة (25%) منها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم، ونسبة (7%) منها لفائدة الأشخاص المعاقين الحاملين لبطاقة شخص معاق المسلمة طبقا لأحكام المادة 8 من المرسوم رقم 2.97.218 الصادر في 18 من شعبان 1418 الموافق لـ 19 دجنبر 1997.

 

تشتمل المباراة على اختبار كتابي واحد واختبار شفوي أو تطبيقي حسبما هو موضح في الجدول التالي:

 

الاختبار الشفوي

الاختبار الكتابي

الدرجة المتبارى بشأنها

المعامل

المدة الزمنية

الموضوع

المعامل

 المدة الزمنية

الموضوع

03

30 دقيقة 

يتمحور حول مواضيع وقضايا مختلفة بهدف تقييم مدى قدرة المترشح على ممارسة المهام المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها

03

ثلاث (3) ساعات

الفترة الصباحية:

على الساعة التاسعة صباحا.

- موضوع يتعلق بالتخصص المطلوب يتضمن موضوعا أو عدة مواضيع اختيارية.

تقني من الدرجة الثالثة (السلم 9)

03  ثلاث (3) ساعات

الفترة المسائية:

على الساعة الثانية زوالا.

موضوع عام


شروط الترشيح:

أن يكون المرشح(ة) من جنسية مغربية، وأن يتمتع بالحقوق الوطنية، وأن تكون له القدرة العقلية والبدنية لممارسة الوظيفة العمومية، وأن يتراوح سنه ما بين 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر في فاتح مارس من سنة 2022، ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن تتجاوز 45 سنة. والحاصلين على دبلوم التقني المتخصص المسلمة من طرف مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادة، أو إحدى الشهادات أو الدبلومات المحددة بقرار الوزير المكلف بالإدارة العمومية وتحديث القطاعات طبقا لمقتضيات المرسوم رقم: 2.12.90 بتاريخ 30 أبريل 2012.

 

يتكون ملف الترشيح من الوثائق التالية:

1- طلب الترشيح لاجتياز مباراة التوظيف موجه إلى السيد رئيس الجماعة أو رئيس المجموعة يتضمن الاسم الشخصي والعائلي للمرشح(ة) وعنوانه،  وتوقيعه، ورقم هاتفه، وكذا التخصص الذي وقع عليه الاختيار مبرزا فيه أيضا اختيار مكان تعيينه بالجماعة الترابية ونانة أو بمجموعة الجماعات الترابية الوحدة؛

2- سيرة ذاتية للمترشح تحمل صورة حديثة له وعنوانه البريدي؛

3- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛

4- ظرفان يحملان الطابع البريدي وعنوان المرشح؛

5- نسخة من الدبلوم أو إحدى الشهادات المعادلة، طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل، مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة الصادرة عن الجهات المختصة؛

6- نسخة من الشهادة التي تثبت صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم لمن له إحدى هذه الصفات؛

7- نسخة من شهادة تبين الإعاقة بالنسبة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة؛

8- بالنسبة للمترشحين الموظفين يتعين أن يكون طلب الترشيح مصحوبا بموافقة الإدارة التي ينتمون إليها.


تودع ملفات طلبات الترشيح شخصيا بمكتب الضبط بمقر مجموعة الجماعات الترابية الوحدة بالعنوان التالي: حي العدير، تجزئة النهضة، رقم 01، وزان، وذلك خلال أوقات العمل الإدارية العادية مقابل وصل، أو ترسل مع إشعار بالاستلام، ويحدد آخر أجل لإيداع الترشيحات يومه الخميس 27 يناير 2022، على الساعة الرابعة بعد الزوال.


ملحوظة I:

- كل ملف الترشيح يرد بعد الآجال المحددة أو غير مستوف للشروط المطلوبة، أو تنقصه وثيقة من الوثائق المذكورة أعلاه، لن يؤخذ بعين الاعتبار؛

- سيتم نشر لائحة المترشحات والمترشحين المقبولين لاجتياز المباراة وتاريخ ومكان إجرائها وإعلان النتائج على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma، وكذلك على الموقع الإلكتروني للمديرية العامة للجماعات المحلية www.pncl.gov.ma أو بكافة الوسائل المتاحة.


ملحوظة II:

 في إطار احترام التدابير الاحترازية المرتبطة بجائحة كورونا، ومن أجل منع انتقال العدوى، يستوجب على المترشحين الالتزام التام بإجراءات البروتوكول الصحي مع ضرورة الإدلاء بوثيقة الجواز الصحي.

كل إعلانات ومباريات عمالة إقليم وزان  عمالة إقليم وزان
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





الفاسي - le 3/02/2022 à 02:10
مجموعة الجماعات الترابية الوحدة بالعنوان التالي: حي العدير، تجزئة النهضة، رقم 01، وزان، وذلك خلال أوقات العمل الإدارية العادية مقابل وصل، أو ترسل مع إشعار بالاستلام ارسلتها في هذا العنوان ورجع الظرف من وزان من طرف البريد يقال أن هذا العنوان لايمكن ارسال فيه ’؟؟؟؟؟؟؟؟ ممكن توظيح
محمد - le 2/01/2022 à 05:29
رباط

أضف تعليقك

Code de vérification