خدمات الويب ماستر

المجلس الأعلى للحسابات: الترشيح للتعيين المباشر 15 قاضيا بالمحاكم المالية عن طريق الانتقاء - خاص بالموظفين والمستخدمين، آخر أجل هو 9 شتنبر 2022

المجلس الأعلى للحسابات

شارك

المجلس الأعلى للحسابات: الترشيح للتعيين المباشر 15 قاضيا بالمحاكم المالية عن طريق الانتقاء - خاص بالموظفين والمستخدمين، آخر أجل هو 9 شتنبر 2022

 

المملكة المغربية

المجلس الأعلى للحسابات

بتصرف موقع الوظيفة - مروك.كوم



إعلان

(التعيين المباشر لقضاة بالمحاكم المالية)

 

         تنهي السيدة الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات إلى علم موظفي الإدارات ومستخدمي المؤسسات والمقاولات العمومية، البالغين من العمر أقل من 55 سنة، أنه عملا بأحكام المادة 169 من القانون رقم 62.99 المتعلق بمدونة المحاكم المالية، سيتم فتح باب الترشيح لتعيين خمسة عشر (15) قاضيا من الدرجتين الاستثنائية والأولى بالمحاكم المالية عن طريق الانتقاء، وفق الشروط التالية:


1- التعيين في الدرجة الاستثنائية:

- أن يكون موظفا تم توظيفه بموجب إحدى الشهادات التي تسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثانية أو مهندس الدولة من الدرجة الأولى أو درجة ذات ترتيب استدلالي مماثل، وأن يثبت قضاء عشرين (20) سنة على الأقل من الخدمة العمومية الفعلية في إحدى الدرجات المذكورة فما فوق.


- أن يكون مستخدما، بإحدى المؤسسات والمقاولات العموميةّ، وتم تشغيله في إحدى الدرجات أو المناصب بموجب إحدى الشهادات التي تسمح، بالإدارات العمومية، بولوج درجة متصرف من الدرجة الثانية أو مهندس الدولة من الدرجة الأولى أو درجة ذات ترتيب استدلالي مماثل، وأن يثبت قضاء عشرين (20) سنة على الأقل من الخدمة العمومية الفعلية في إحدى الدرجات أو المناصب المذكورة فما فوق.

 

2- التعيين في الدرجة الأولى:

- أن يكون موظفا تم توظيفه بموجب إحدى الشهادات التي تسمح بولوج درجة متصرف من الدرجة الثانية أو مهندس الدولة من الدرجة الأولى أو درجة ذات ترتيب استدلالي مماثل، وأن يثبت قضاء خمسة عشرة (15) سنة على الأقل من الخدمة العمومية الفعلية في إحدى الدرجات المذكورة فما فوق.


- أن يكون مستخدما، بإحدى المؤسسات والمقاولات العموميةّ، وتم تشغيله في إحدى الدرجات أو المناصب بموجب إحدى الشهادات التي تسمح، بالإدارات العمومية، بولوج درجة متصرف من الدرجة الثانية أو مهندس الدولة من الدرجة الأولى أو درجة ذات ترتيب استدلالي مماثل، وأن يثبت قضاء خمسة عشر (15) سنة على الأقل من الخدمة العمومية الفعلية في إحدى الدرجات أو المناصب المذكورة فما فوق.


وعليه، فعلى الموظفين والمستخدمين المستوفين للشروط القانونية المطلوبة والراغبين في المشاركة في هذا الانتقاء، سحب بطاقة الترشيح من البوابة الإلكترونية للمجلس الأعلى للحسابات www.courdescomptes.ma، وتوجيه طلبات الترشيح إلى الرئيس الأول للمجلس الأعلى للحسابات، تحت إشراف السلطة التي يتبعون لها، مرفقة ببطاقة الترشيح بعد تعبئتها، وكذا بنسخ مطابقة للأصل من قرارات أو عقود التوظيف والتسمية وبيان للخدمات المنجزة يثبت عدد سنوات الخدمة العمومية المنجزة والمؤهلات المتوفر عليها وبنسخ مطابقة للأصل من الشواهد الجامعية المحصل عليها، وذلك إلى غاية يوم الجمعة 9 شتنبر 2022 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، وهو آخر أجل لقبول الترشيحات.


يمكن إيداع ملفات الترشيح بمقر المجلس الأعلى للحسابات أو إرسال نسخة منها إلى هذا المجلس على العنوان الإلكتروني rdm2022@courdescomptes.ma، على أن تودع الوثائق الأصلية لملفات الترشيح المرسلة إلكترونيا عند استدعاء المترشحين لإجراء مقابلة الانتقاء بالمجلس المذكور.


- إعلان التعيين المباشر لقضاة بالمحاكم الماليةاضغط هنا

- تحميل بطاقة الترشيحاضغط هنا

 

 

كل إعلانات ومباريات المجلس الأعلى للحسابات  المجلس الأعلى للحسابات
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





ههههههه - le 19/07/2022 à 03:33
شروط المباراة واضحة وضوح الشمس في النهار . وضح كلامك وقول ليهم انا كنطلبكم وكنسعى منكم باش توظفوني مباشرة . راه كاملين فهذا البلاد السعيدة عندنا ديبلومات وشهادات عليا وعايشين في البطالة والفقر . المحاكم المالية تريد تريد خبراء في التدقيق ومختصين في مجال المالية .ولا تريد اشخاص يتسولون من اجل التوظيف
امشعر فؤاد - le 17/07/2022 à 10:18
هناك كفاءات المرجو ان يتم حدف ان يكون قج تم توظيفه بشهادة الاجازة فما فوق لان اغلبية الامتحانات في سنة 2001 كانت لا تقبل المستويات العليا . لدلك المرجو الا نتباه جيدا حتى لا اطيل عليكم. انا من الناس اللدين يبتكرون .عندي تجربة كبيرة جدا .ادا تمت المنادات علي ان شاء الله سترون ما يمكن فعله. خبير . وليس موظف متمرس فقط. والسلام عليكم.

أضف تعليقك

Code de vérification