خدمات الويب ماستر

قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني: مباراة توظيف 01 مساعد تقني من الدرجة الثانية. آخر أجل هو 05 ماي 2023

قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني

شارك

قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني: مباراة توظيف 01 مساعد تقني من الدرجة الثانية. آخر أجل هو 05 ماي 2023

 

 

Royaume du Maroc

Ministère du Tourisme, de l'Artisanat et de l'Economie Sociale et Solidaire

المملكة المغربية

وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني

 




إعلان

عن إجراء مباراة لتوظيف مساعد تقني من الدرجة الثانية

 

تنظم وزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني - قطاع الصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، يوم 25 يونيو 2023 بالرباط أو أماكن أخرى إن اقتضت المصلحة ذلك، مباراة لتوظيف مساعد تقني من الدرجة الثانية تخصص: ميكانيك السيارات أو إصلاح مركبات السيارات. ويحدد عدد المناصب المتبارى بشأنها في منصب واحد (01) لتعيينه للعمل بالإدارة المركزية بالرباط.

 

تفتح هذه المباراة في وجه المترشحين جنسية مغربية البالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة من العمر على الأكثر ويمكن تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة او الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة، الحاصلين على شهادة التأهيل المهني في التخصص المطلوب، المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المؤهلة لتسليم هذه الشهادة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاريخ 8 جمادى الأولى 1407 (9 يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني حسبما وقع تغييره وتتميمه أو على إحدى الشهادات المعادلة لها المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النطامية الجاري بها العمل، والمتوفرين على رخصة السياقة من صنف "ب" و"د" التي تمكن حامليها من سياقة السيارات والحافلات.

 


تشتمل المباراة المذكورة على اختبارات كتابية وشفوية

- اختبار كتابي خاص: يتعلق بموضوع أو أسئلة ترتبط بالتخصص المطلوب أو بالمهام أو المهارات المهنية المرتبطة بالوظائف المطلوب شغلها. (3 ساعات/ المعامل 4)

- اختبار شفوي: تناقش فيه لجنة المباراة مع المترشح مواضيع وقضايا مختلفة، أو تخضعه لاختبار تطبيقي في التخصص المطلوب، وذلك بهدف تقييم مدى قدرته على القيام بالمهام أو الوظائف المرتبطة بالدرجة المتبارى بشأنها (المعامل 3)


طريقة الترشيح: التسجيل وإيداع ملفات الترشيح في التطبيق المعلوماتي:

- يتعين على المترشحين تعبئة بيان المعلومات الخاصة بهم وتحديد التخصص المطلوب مع تحميل جميع الوثائق المطلوبة وجوبا وحصريا على بوابة الترشيح الالكتروني التالية: https://recrutement.artisanat.gov.ma ويعتبر يوم 5 يونيو 2023 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال (16:30) آخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

 

تنسخ (scanner) وتحمل على البوابة الإلكترونية https://recrutement.artisanat.gov.ma الوثائق التالية:

- البطاقة الوطنية للتعريف.

- شهادة التأهيل المهني في التخصص المطلوب.

- رخصة السياقة من صنف "ب" و"د".

- ترخيص لاجتياز المباراة (بالنسبة للموظفين المنتمين لإحدى الإدارات العمومية).


ملاحظات:

1- لا يعتد بشهادة النجاح، ويعتبر لاغيا كل شهادة لا تتناسب مع التخصص المطلوب.

2- يتم الاحتفاظ بالملفات التي لم تستوفي الشروط القانونية بدون جواب.

3- يحذف من لائحة الموظفين الناجحين الأشخاص الذين لم يدلو بترخيصهم لاجتياز المباراة داخل الآجال المذكورة.

4- تنشر لوائح المترشحين المقبولين لاجتياز هذه المباراة على بوابة التشغيل العمومي www.emploi-public.ma وعلى الموقع الإلكتروني لوزارة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني http://mtaess.gov.ma وتعتبر هذه اللوائح بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبار الكتابي.

 

 

قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني  قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني
كل إعلانات ومباريات قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني  قطاع الصناعة التقليدية والإقتصاد الإجتماعي والتضامني
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله






أضف تعليقك

Code de vérification