خدمات الويب ماستر

مرشحي الاختبارات الشفوية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس - دورة فبراير 2024

قطاع التربية الوطنية

شارك

مرشحي الاختبارات الشفوية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس - دورة فبراير 2024

 

المملكة المغربية

وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة

بتصرف من طرف موقع الوظيفة مروك.كوم


إعلان

الخميس 15 فبراير 2024

نتائج الاختبارات الكتابية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس - دورة فبراير 2024.

 

تنهي وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، أنه تم الإعلان يوم الخميس 15 فبراير 2024، عن نتائج الاختبارات الكتابية لمباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس -دورة فبراير 2024.

فعلى المترشحات والمترشحين الواردة أسماؤهم ضمن لوائح الناجحات والناجحين، الحضور إلى مراكز إجراء الاختبارات الشفوية، وذلك وفق المواعد والتحديدات المشار إليها باللوائح المذكورة. ويعتبر هذا الإعلان بمثابة استدعاء لاجتياز الاختبارات المذكورة.

ويمكن الاطلاع على هذه النتائج عبر البوابة الرسمية للوزارة: www.men.gov.ma

 


مرشحي الاختبارات الشفويةاضغط هنا


دليل المترشح والمترشحة لاجتياز الاختبارات الشفويةاضغط هنا


توصيف الاختبارات الشفويةاضغط هنا

 

 

ترتيب الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين المتوفرة على مقاعد شاغرة في التخصص المطلوب -

تنهي وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة أنه بعد النجاح بصفة نهائية في مباريات ولوج المراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين للتوظيف في الدرجة الثانية من أطر التدريس- دورة فبراير 2024، سيتم توزيع الناجحات والناجحين بصفة نهائية على الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين المتوفرة على مقاعد شاغرة في التخصص المطلوب، وذلك حسب الاستحقاق والرغبة المعبر عنها من طرفهم.

وتبعا لذلك، يتعين على المترشحات والمترشحين الناجحين في الاختبارات الكتابية للمباريات المذكورة ترتيب جميع الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين المتوفرة على مقاعد شاغرة في التخصص المطلوب، عبر البوابة الإلكترونية الخاصة بهذه المباريات: http://tawdif.men.gov.ma، وذلك في أجل أقصاه 18 فبراير 2024.

 


كل إعلانات ومباريات قطاع التربية الوطنية  قطاع التربية الوطنية
ساهم مع موقعنا في نشر الإعلان بالضغط على Partager أسفله





Lamiaa - le 4/03/2024 à 09:59
راه كاين مشكل فالسيتمن النهار سبت مابغ إتحل
مجهول في الارض - le 18/02/2024 à 01:16
83% نسبة نجاح الاناث في التخصص المزدوج شكرا الحركة النسوية

أضف تعليقك

Code de vérification